الأحد، 8 أكتوبر 2017

أنا هنا

انا اعيش هنا لم اختر أن أعيش هنا ولكنني موجود هذه حقيقة ولكن هل هناك حقيقة مطلقة لا أعرف المهم انني وجدت نفسي هنا حتى اسمي لم اختره 
وجدت و المطلوب مني أن أجد مكاني فوق الارض وتحت الشمس هكذا يقولون 
لكني لا اشعر بالانتماء إلى هنا 
قد تسألون اين هنا 
اجيب في هذه الأرض
اشعر بانني مخلوق سماوي اكبر من هذه الأرض بل اكبر من الكون بل انا الكون كله 
هكذا احس ليس تكبرا أو غرورا 
ولكن أعتقد أن كل إنسان فيه شيئ لا يقوى على وصفه لا يعرف ما هو أنه شعور خفي احساس مدفون ولكنه موجود لا مهرب منه
احساس بأنه يوجد ما هو أكثر بكثير من هذا المظهر الخارجي 
كتلة اللحم والدم هذه التي نراها في المرآة ليست إلا سطح البركة الهادئ 
هنالك ما هو أعظم وأكبر
ولكن ما هو بالظبط
لا اعرف
لكن اعتقد أنه من واجبي أن أعرف
من واجب كل منا أن يعرف
أن يغوص في أعماق نفسه و يبحث في ثنايا أفكاره و حروبه الداخليه عن معنى
عن سبب عن غرض عن أي لمحة 
قد يبدو كلامي مجرد كلام 
نعم إنه كلام 
لكن ماذا نملك غير الكلام
نحن نتكلم كثيرا 
ولكن ليس عن الاشياء المهمه
ليس عن ذلك الصوت الذي يحدثنا قبل ان ننام
ليس عن تلك الأفكار التي لا نخبر بها أحدا
اذا دعوني اتكلم
ولو كان ذلك الكلام لنفسي
فماذا امكلك اغلى من نفسي
نفسي التي تعبت وهي تبحث وتلح على بالسؤال
هل اعيش كما يريد الآخرين لي أن أعيش
هل البس ما يفصلون
وامشي في طرقهم التي أعرف تماما اين تقود
هل فرض علي أن ابحر وفق خريطتهم
انا ارفض كل هذا
وارفض كل مفروض
انا هو أنا 
انا ارى نفسي في هذا الكون الفسيح
اجد ذاتي عندما أتأمل اشياء اعظم مني 
اترقب واراقب 
ابحث وابحث ولن امل يوما من البحث
لا يهمني إن خيبت أملهم فلست هنا لاحقق اماني أحد
انا هنا لاني انا هنا
لا املك الا نفسي 
وربما يوما ما ساطلقها واحررها 
لتبحر بعيدا عن هذه الضوضاء 
لتجد مكانا ما بين النجوم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق